تركيب باركيه في عجمان

تركيب باركيه في عجمان 0564420061
5 (2)

تركيب باركية فى عجمان:

شركة تركيب باركيه في عجمان هي من أوائل الشركات التي تقدم للعملاء تركيب جميع أنواع الأرضيات، وخاصة الباركيه، بالإضافة إلى أجود أنواع الأخشاب للأرضيات المنزلية

يعد تركيب الباركيه في عجمان هو الأكبر بين منافسيها، حيث يتمتع بإمكانيات كبيرة تجعله متميزًا. لدينا أكبر سعة من الأدوات والمعدات والموظفين المتميزين بخبرة واسعة في مجال تركيب الباركيه بسهولة وبدون أي ضرر للأرضية الباركيه.

الباركية:

مصنوعة من كتل خشبية سميكة، لها طابع جمالي يمكن تزيينه أو تقديمه بأشكال هندسية متناغمة. قطعة واحدة تتكون من أربع قطع وهي مناسبة لكل من الطقس الحار والبارد. الأرضيات الخشبية هي أرضيات صحية.

يتكون الباركيه من أربعة أقسام لضمان التسطيح والمتانة للصفائح، أما القسم الثاني فيتكون من طبقات عازلة للحرارة والرطوبة.

الطبقة الثالثة من الزخرفة الملونة

الطبقة الرابعة عبارة عن طبقة واقية لضمان عدم تلف الباركيه

تركيب باركيه بعجمان توفير وتركيب باركيه لجميع الارضيات والمطابخ. كما أنه متوفر بالعديد من الألوان والتصاميم المختلفة والموديلات الحديثة والعالمية.

تركيب باركيه في عجمان
تركيب باركيه في عجمان

خطوات تركيب الباركية بعجمان:

  • أولاً، قم بإعداد الأرضيات للتأكد من أنها جافة، وقم بتنظيفها من أي مواد لاصقة أو أي زوائد خشبية أو أي شيء يعيق عملية تركيب الباركيه.
  • قم بتسوية الأرضية وإزالة النقاط العالية بحيث تتساوى جميع المساحات مع بعضها البعض وإزالة أي أجزاء تالفة في الأرضية
  • بعد التخلص من عملية تسوية الأرضية، تأكد من عدم وجود فجوات أو ثقوب في الأرضية
  • بعد ذلك يتم تحضير الباركيه ثم يقوم الفني بعمل علامة في منتصف المساحة التي يتم فيها تركيب الباركيه
  • ضع الباركيه على الأرض استعدادًا للتركيب مع مراعاة العلامات الموضوعة
  • أضف مادة لاصقة تحت الباركيه وضعها في مكانها. استخدم مطرقة مطاطية لتثبيت الألواح بجانب بعضها البعض والتأكد من ثبات الباركيه والتصاقه بالأرضية
  • الصف الأخير غير مثبت لأنه قريب من الحائط فهذه الألواح صغيرة الحجم ومختلفة الأشكال
    من أجل ضمان تركيب أرضيات الباركيه، يتم تمرير ماكينة تزجيج الأرضية فوق لوح الباركيه، وتكون آلة التزجيج على شكل أسطوانة وتزن حوالي 60 كجم.
  • يقوم فنيو تركيب الباركيه بالتركيب من اليمين إلى اليسار، بدءًا من الجانب الأطول
  • بعد الانتهاء من عملية تركيب الواح الباركيه يقوم مدرس تركيب الباركيه في عجمان
  • بتركيب النهلة على جانبي الارض لتكمل الصورة الجميلة للباركيه

انواع الباركية:

  • الباركية المسمار:

هذا الباركيه مصنوع من الأخشاب الطبيعية مثل خشب الزان، المسك، الماهوجني، البلوط، إلخ. ويستخدم في القصور والفيلات الفخمة، ويتكون الباركيه الحلزوني من أربع طبقات.

  • الباركية الحقيقى:

وهو خشب بسمك 2 سم. يتم تثبيته على مدادات خشبية بحيث توجد بينهما مادة عازلة كالرمل أو حبيبات الفلين خالية من أي شوائب.

يعتبر هذا النوع من الباركيه من أغلى أنواع الباركيه لأن من مميزاته أنه لا يغير لونه ولا يخدش لأنه عند الخدش تكون طبقته الداخلية من نفس الخشب، وبمجرد صقله تختفي الخدوش.

  • الارضيات الباركية المطلية بالابلاكاش:

إنه لوح DMF، لا يزيد سمكه عن عُشر ملليمتر، ويوضع على أرضية أو لوح خرساني أملس ومستوٍ.

  • الخشب الهندسى المعدل:

يتكون من طبقات متعددة من الألواح الخشبية العادية مع لوح واحد مغطى بقشرة لإضفاء طابع الباركيه.

إحدى خصائصه هي استواء السطح. يعتبر من أكثر الأنواع استقرارًا واستقرارًا. يتكون من طبقات متعددة ويتم تثبيته على ألواح خشبية أو بلاط عادي أو خرسانة ناعمة ومستوية

كما أن لها جمالية جذابة وأنيقة وأقل تكلفة من أرضيات الباركيه الحقيقية

فريق تركيب باركية بعجمان:

لديها فريق عمل من محترفي الديكور والفنيين والمهندسين المدربين تدريباً عالياً والمدربين تدريباً عالياً على أعلى مستوى من الخبرة في تزيين وإصلاح وتركيب أرضيات الباركيه.

لقد عملنا بجد ونحاول تقديم أفضل خدمة لعملائنا وكسب ثقتهم. هدفنا الأساسي هو إسعاد عملائنا في عجمان والإمارات الأخرى، والحفاظ على ثقتهم وتقديم أفضل الاحتمالات الممكنة بأقل سعر.

فنى تركيب الباركية بعجمان:

يتمتع فنيو تركيب الباركيه في عجمان بخبرة واسعة في جميع أعمال الباركيه والربط، وبما أن الباركيه يتطلب الصيانة، فإن فنيي تركيب الباركيه يوفرون صيانة وتلميع الباركيه

معلم تركيب باركية بعجمان:

يمتلك أساتذة تركيب الباركيه في عجمان باركيه المعروف بأناقته وألوانه المختارة بعناية لتتناسب مع أجمل ديكورات المنزل وتضفي أشكالاً وألواناً رائعة.

الأسود والأبيض هي إحدى الأرضيات المناسبة لتصميم غرفة المعيشة والمطبخ الحديثة

الباركيه البني هو خشب طبيعي وستجد لونًا يأسرك في التصميمات الكلاسيكية لغرف النوم والصالات وغرف المعيشة الفاخرة.

مدرس تركيب الباركيه في عجمان لتركيب الباركيه الألماني والتركي بأفضل شكل وبطريقة متفردة تماما دون ضرر

كما قمنا بتركيب الباركيه الكندي الذي يعتبر من أفضل أنواع الباركيه لأنه يتكون من أربع طبقات كل منها عرضة للخدوش.

كما أن لديها طبقة عازلة تمنع الأوساخ والغبار والبكتيريا الضارة من التكون على أرضيات الباركيه، بينما تحتوي أرضيات الباركيه الكندية على طبقة ثالثة تمنح الأرضيات الباركيه لمعانًا جذابًا.

فني باركية:

فني تركيب الباركيه في عجمان يقوم بتركيب حذاء الباركيه ويكمل الرسم الفني للباركيه، ولا يكتمل جمال ارضيات الباركيه بتركيب الاحذية فقط ولكن ايضا بواسطة فنيين ومعلمين محترفين باستخدام خامات السيليكون المرفقة على جدار الباركيه ومثبت بالمسامير.، التثبيت جيد لأنه يحتاج إلى معلم جيد لذلك يوفر لك تركيب باركيه في عجمان، أفضل معلم تركيب باركيه

مميزات الارضيات الباركية

  • تضفي أرضيات الباركيه أجواء دافئة على المنازل والفيلات والمنازل، خاصة في المناطق الباردة، حيث تتفوق على أرضيات البورسلين والسيراميك والجرانيت الأخرى
    كما أنها تعتبر عازلة للصوت ولن تحتفظ بالروائح
    لا يستغرق التنظيف وقتًا حيث لا يتطلب ممسحة مبللة

عزل الباركية:

يستخدم مشروع تركيب باركيه عجمان مواد مقاومة للماء ومضادة للتسرب لعزل أرضية الباركيه، وبعد اكتمال مادة العزل، ضع طبقة من المادة اللاصقة للصق الباركيه، وبعد الانتهاء من اللصق، أضف مواد التلميع ومواد عازلة شفافة، مثل:

زيت أو شمع أو بولي يوريثين، وهذه المواد مصممة لعزل الطبقات الخارجية من الباركيه لحمايته من الماء والخدوش.

شركة تركيب باركيه عجمان:

يعتقد معظم الناس أن تنظيف الأرضيات الخشبية سهل مثل تنظيف الأرضيات الخزفية، لكن هذا خطأ لأن تنظيف الأرضيات الخشبية ليس بالمهمة السهلة. للحصول على أفضل لمعان ولمعان، تجنب منظفات الأرضيات والجدران الشائعة لأنها تقلل اللمعان وتقصير العمر الافتراضي.

  • ييتم تركيب الباركيه من قبل فني تركيب باركيه محترف ومحترف للغاية، في البداية يشتري أفضل نوع من الباركيه، سواء كان ألمانيًا أو بلجيكيًا أو حتى صينيًا، لكن المهم هو جودة الخشب وقدرته على تحمل ظروف الطقس الحار.
  • اصنع طبقة موحدة من الأسمنت مع مراعاة نعومة النسيج بحيث لا توجد منطقة أعلى من غيرها.
  • ثم يمسح الأرضية، ويضع دهانًا لزجًا، عادة ما يكون محسوسًا، ويلصق الباركيه أولاً من اليمين، ثم من الزاوية المنفرجة، عبر اليسار، وهكذا حتى يتم الانتهاء.
  • يلزم ترك مساحة صغيرة جدًا للسماح بتوسيع أرضية الباركيه في حالة تغير المناخ.
  • يجب تركيب الباركيه بشكل فعال، ويفضل وضع بعض الأشياء الثقيلة على الباركيه بعد التركيب لضمان ثباته.
  • يجب أن تتلاءم أرضية الباركيه تمامًا مع أرضية الباركيه دون ترك أي فجوات لدخول الحشرات أو الغبار لمنعها من التهامها بمرور الوقت حتى يتم تأمينها.
  • فيجب ترك مساحة صغيرة جدًا للسماح بتوسيع أرضية الباركيه في حالة تغير المناخ.
  • ويجب أن يتم تركيب الأرضيات الباركيه بشكل فعال، فمن الأفضل وضع بعض الوزن على أرضيات الباركيه بعد التثبيت لضمان ثباتها، كما نقوم بتوفير شركات تركيب الأرضيات الباركيه في عجمان
تركيب باركيه في عجمان
تركيب باركيه في عجمان

فك وتركيب باركيه عجمان:

أيضا، تعمل شركة تركيب باركيه في عجمان وتعمل بجد لتحقيق أفضل النتائج لتلبية احتياجات عملائنا، وهي شركة تركيب باركيه في عجمان. بالطبع، لأننا نهتم دائمًا بعملائنا ونوفر الوقت والمال وجهودهم، يمكننا أن نخبرك بأفضل سعر على البلاط الذي يناسب احتياجاتك بطرق متنوعة، ونخبرك أيضًا أين تجده، هؤلاء أو الشركة موثوقة ولدينا الكثير من الأعمال بيننا. يمكنك أيضًا الاعتماد علينا في شراء السيراميك دون أي تكلفة إضافية، فنحن ملتزمون بتسهيل الأمر على عملائنا وتقديم كل ما يبحثون عنه بخدمة استثنائية وأسعار رائعة ودقة عالية وجودة يحتاجون إليها لإنهاء التشطيبات بسرعة، و تركيب السيراميك والرخام وجميع أنواع البلاط الأخرى لتوفير الوقت والجهد، لدينا أفضل الأسعار وأفضل الفنيين والعاملين، ما عليك سوى الاتصال بنا والاتصال بك من الرقم الموضح في المقدمة، ستعرف كل المميزات، عروض وخصومات خاصة

افضل تركيب باركيه في عجمان:

بعد الانتهاء من أعمال التجهيز الأساسية للأرضيات يقوم عمال أفضل شركة تركيب باركيه في عجمان بلصق الباركيه على النحو التالي:

استخدم مطرقة مطاطية لتقوية الترابط بين الألواح المجاورة لضمان ثبات الألواح وتماسكها بالقاعدة.

  • خذ القياسات اللازمة واترك مكانًا للصف الأخير في حالة اختلاف حجم الباركيه المتبقي.
  • يقوم عمال شركة تركيب باركيه في عجمان بتمرير ملمعات الأرضيات فوق الباركيه والتأكد من تركيبها بعد بضع ساعات. شركة عزل اسطح في دبي
  • حدد منتصف المساحة حيث سيتم تثبيت الباركيه، وارسم خطوطًا مستقيمة بالطباشير في كل نقطة التقاء ممكنة من الباركيه.
  • يقوم معلمو تركيب الباركيه في عجمان بتركيب الباركيه بعد التأكد من أن الرسومات
  • المحددة على الأرض تثبت الباركيه في المكان الصحيح.
تقيمك محل اهتمامنا
[Total: 2 Average: 5]